بصمت كثير وحضور لايذكر وفيلم صارخ، انطلقت، أمس، فعاليات مهرجان "أحدث إنتاجات السينما العالمية" الجزء الثاني الذي تقيمه المؤسسة العامة للسينما بالتعاون مع دار الأسد للثقافة والفنون، وتقدّم عروض أفلامه على مسرح الدراما بدار الأوبرا، ويستمر حتى التاسع عشر من شهر آب القادم حيث يقدم ثلاثة أفلام يومياً.
ويعرض عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غد فيلم "الحاشية" سيناريو وإخراج "دوغ إلين" وتمثيل: "أدريان غرينير"، "كيفين كونولي"، "جيري فيرارا"، ويعدّ  الفيلم استمراراً لأحداث مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه ويحكي عن رجل مطلق يحاول إثبات ذاته في إدارة إنتاج الأفلام السينمائية.
أما في الساعة الثالثة فيعرض فيلم "مورديكاي" من تأليف: "إريك أرونسون" وإخراج "ديفيد كويب" وتمثيل "جوني ديب"، "غوينيث بالترو"، "إيوان ماكغريغور" وتدور أحداثه حول تاجر تحف يملك مهارات خاصة في اصطياد اللوحات الفنية المفقودة.
ويعرض عند الساعة السادسة مساء فيلم "البطاقة المتوحشة" من تأليف "ويليام جولدمان" وإخراج "سايمون ويست" وتمثيل "جيسون ستاثام"، "مايكل أنجارانو" ويحكي عن رجل يريد الحصول على المال بأي طريقة فيلجأ للقمار ثم يقوم بأنشطة غير اعتيادية لكسب المزيد من النقود.

أضف تعليق


كود امني
تحديث