يواصل منتخب سورية للرجال بكرة القدم استعداداته في ملعب نادي الجيش بدمشق استعداداً لمباريات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018.
ويشهد المعسكر مشاركة المزيد من اللاعبين الذين لا يشاركون مع الأندية الستة المشاركة في مباريات الدور الحاسم لتحديد هوية بطل الدوري السوري لكرة القدم، كما وجهت الدعوة لعدد من اللاعبين الجدد في مقدمتهم الحارس كاوا حسو، والمحترف في اسبانيا أيهم أبو حمدان، وكان لافتاً حرص إدارة الإعداد البدني في الجيش والقوات المسلحة على تقديم ملعب فريق الجيش للتدرب عليه تحت الأضواء الكاشفة خلال هذه الفترة.
ويستمر المعسكر الحالي بوتيرة المعسكرات السابقة نفسها، وسيرتاح اللاعبون أربعة أيام، قبل العودة للمعسكر من جديد، بحضور أغلبية المدعوين بدءاً من الثالث من آب القادم، وحتى موعد السفر إلى تايلاند في 15 آب القادم، لإقامة معسكر خارجي تتخلله مباراتان هناك، ثم التوجه إلى طاجكستان للقاء منتخبها في 27 آب قبل المباراة الافتتاحية لمنتخبنا مع أوزبكستان.
وركز المدرب أيمن حكيم في التمرين الأخير مع مساعديه على تحرك اللاعبين بكرة ومن دون كرة، وكيفية استلام الكرة وسرعة التنفيذ في تحديد الخيارات بالتعاون بين اللاعبين، كما أجرى مدرب الحراس مالك شكوحي حصة تدريبية مع الحراس الأربعة الموجودين وسط حماس كبير من الحراس.

أضف تعليق


كود امني
تحديث