بناءً على اقتراحات لجنة الانضباط خلال اجتماعها الاستثنائي لبحث تقارير حكام ومراقبي مباراة ناديي المحافظة والوحدة التي جرت بتاريخ 18/7/2016 ضمن الدور النهائي لأندية الدرجة الأولى قرّر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم استناداً إلى لائحة الإجراءات التأديبية وبعد الدراسة المستفيضة من اللجنة بشأن مجريات الأحداث المؤسفة التي جرت بعد نهاية المباراة الموافقة على مايلي:

1ـ إيقاف المدرب رأفت محمد من نادي الوحدة عن مرافقة فريقه أو أي فريق آخر مبارتين متتاليتين بدءاً من 19/7/2016 ومنعه من التواجد داخل أرض الملعب ومكان جلوس الاحتياط استناداً إلى لائحة الإجراءات التأديبية المادة (9ـ5)، إضافة إلى تغريمه بدفع مبلغ مئتي ألف ليرة سورية فقط لاغير تُدفع إلى حساب الاتحاد العربي السوري لكرة القدم مع موافاتنا بصورة عن إشعار الدفع قبل المباراة القادمة.

2ـ إيقاف اللاعب ربيع العبد الله من نادي المحافظة عن النشاط الرسمي والودي مدة عام كامل مع رفع اقتراح فصله من منظمة الاتحاد الرياضي العام بدءاً من تاريخ 19/7/2016 بموجب لائحة الإجراءات التأديبية المادة (7ـ2) نظراً لإقدامه بالاعتداء ضرباً على أحد الأشخاص المتواجدين مع الكادر الفني والإداري لنادي الوحدة.

3ـ إيقاف اللاعب أحمد الشمالي من نادي المحافظة، واللاعب محمد قطايا من نادي الوحدة عن اللعب أربع مباريات رسمية متتالية وما يتخللها من مباريات ودية بدءاً من 19/7/2016 استناداً إلى لائحة الإجراءات التأديبية المادة (9ـ4).

4ـ تغريم نادي الوحدة بقيمة الأضرار التي وقعت في منشأة نادي المحافظة من قِبل جمهوره والتي يعود تقديرها إلى لجنة مختصة ـ برئاسة نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فادي الدباس وعضوية كل من عضو الاتحاد يوسف الشقا والأمين العام المساعد للاتحاد محمد باسل الحجار ـ ، إضافة إلى تغريم نادي الوحدة مبلغاً مقداره خمسون ألف ليرة سورية تُدفع قبل المباراة القادمة إلى رقم حساب الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

5ـ إقامة المباراة القادمة لنادي الوحدة وهي مع نادي الجيش يوم الخميس 21/7/2016 من دون جمهور استناداً للائحة الإجراءات التأديبية المادة (4ـ2) وإقامتها في ملعب تشرين بدلاً من ملعب الفيحاء، وإقامة مباراة ناديي الكرامة والمحافظة على أرض ملعب الفيحاء يوم الخميس 21/7/2016.

6ـ يحق لكل طرف في مباراة الوحدة والجيش اعتماد 20 شخصاً من الرسميين لدخول المنصة الرئيسية مع موافاة الاتحاد العربي السوري بلائحة تتضمن أسماء الأشخاص المذكورين بموعد أقصاه صبيحة يوم المباراة.

7ـ الطلب من إدارة نادي الوحدة منع عمرو الهاشمي من التواجد داخل أرض الملعب أثناء مباريات الفريق وبشكل دائم، وفي حال عدم الالتزام تتحمل إدارة النادي المسؤولية القانونية للمخالفة.

8ـ في حال ورود أي دليل جديد أو تقارير مكتوبة أو مصورة سيتم اتخاذ العقوبات المناسبة بحق المخالف.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث